التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:23 ص , بتوقيت القاهرة

الأربعاء.. أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من بطاقات التموين

الدكتور على مصيلحى وزير التموين
الدكتور على مصيلحى وزير التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن أخر موعد لتلقى تظلمات المرحلة الثانية من محددات الاستبعاد من منظومة التموين يوم الأربعاء المقبل.

وأوضحت الوزارة أنه على المواطنين الذين ظهرت لهم رسائل على بون الصرف بأنهم غير مستحقين وفقًا لمعايير لجنة العدالة الاجتماعية بتقديم تظلماتهم إن وجدت من هذه المعايير، على موقع دعم مصر https://www.tamwin.com.eg، مع الأخذ فى الاعتبار بأنه يجرى حاليًا مراجعة كافة التظلمات التى تقدم بها المواطنين حتى الآن مع الجهات المختصة.

الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، كان قرر مد فترة تظلمات المرحلة الثانية من محددات الاستبعاد من منظومة التموين حتى يوم 27 مارس الجارى، بعد كان مقرر اخر موعد يوم 15 مارس، حرصًا من الوزارة على قيام المواطنين الذين ظهرت لهم رسائل على بون الصرف بأنهم غير مستحقين وفقًا لمعايير لجنة العدالة الاجتماعية بتقديم تظلماتهم.

 وزارة التموين والتجارة الداخلية كانت قد أكدت، أنه حتى الآن لم يتم حذف أى مواطن أو إيقاف أى بطاقة فى ضوء معايير لجنة العدالة الاجتماعية بالمرحلة الحالية، وأنه فى حالة عدم تقديم المواطن لتظلم او فى حالة رفض التظلم سيتم إيقاف صرف التموين عن البطاقة أو عن المستفيد الذى تنطبق عليه المعايير مع استمرار صرف الخبز لهم.