التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:51 م , بتوقيت القاهرة

هيئة الارصاد الجوية: درجات الحرارة تنخفض غدا مع سقوط أمطار

درجات الحرارة
درجات الحرارة

تتوقع هيئة الارصاد الجوية، انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة غدا الثلاثاء، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا .

هيئة الارصاد الجوية

 

وتؤكد هيئة الارصاد الجوية، تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وغرب البلاد، يصاحبها سقوط الامطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى وسيناء وجنوب البلاد، وتنشط الرياح الجنوبية الغربية على شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على سيناء ومناطق من الوجة البحرى والقاهرة وشمال الصعيد، كما تنشط على البحرين المتوسط والأحمر مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وعن حالة البحر المتوسط، فهو مضطرب ، وارتفاع الموج من 2.5 إلى 3 متر والرياح السطحية شمالية شرقية ، أما عن حالة البحر الأحمر معتدل إلى مضطرب ، وارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

هيئة الارصاد الجوية

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا، القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 14 درجة ، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة ، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة.

امطار