التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:20 م , بتوقيت القاهرة

أردوغان ينهي عمل الشباب المنشقين عن الإخوان ويطردهم من تركيا

أردوغان - أرشيفية
أردوغان - أرشيفية

انتقمت قيادة جماعة الإخوان الإرهابية من الشباب الذين تظاهروا ضدهم في مدينة إسطنبول منذ عدة أيام واتهموهم بالتخازل، وبيع شباب الجماعة والاتجاروالزج بهم فى تنفيذ جرائم إرهابية  لتحقيق مصالح القيادات التي تنعم بالأموال، في حين تعريضهم للخطر.

وسادت حالة من الغضب بين قيادات الإخوان في قطر وتركيا، وصدرت تعليمات لـ "بهلول إسطنبول" الإخواني رجب طيب أردوغان بطرد هؤلاء الشباب المنشقين من الأراضي التركية، والذين باتوا يشكلون خطراً علي الجماعة والتأثير على عقول العناصر الموالية للتنظيم برفض الانصياع لأوامرهم، والتنبيه علي الغرف التجارية لإلزام أصحاب العمل بطرد هؤلاء الشباب، وغلق مشاريعهم بجميع أرجاء تركيا، لإجبارهم علي الرحيل. 

وكشفت المصادر لـ " دوت مصر " أن هناك اتجاها لدى الإدارة التركية للانتقام بترحيل هؤلاء الشباب الذين صدرت ضدهم أحكام بمصر والمطلوبين عبر الانتربول، واحتضنتهم تركيا طيلة السنوات الماضية .

وتسود حالة من الخوف والارتباك بأوساط هؤلاء الشباب خشية تسليمهم لمصر، مهددين بفتح ملف جرائم تركيا والإخوان بحق مصر، وكشف مخططاتهم لتنفيذ عمليات إرهابية، والتآمر مع المنظمات الحقوقية المشبوهة للتصعيد ضد مصر.