التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:19 م , بتوقيت القاهرة

القوى العاملة..آخر موعد لقبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية غدا

محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد سعفان وزير القوى العاملة

تنتهى وزارة القوى العاملة، غدا الأحد، من قبول طلبات 200 سائق للعمل فى الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك برواتب تصل إلى 2000 ريال سعودى، بالإضافة عن توفير المسكن المؤثث للأعزب، وتأمين 3 وجبات يوميًا، وتأمين طبى شامل، وتوفير زى للعمل، وتأمين تذاكر الطيران عند الذهاب وفى الإجازات السنوية، وفرصة للعمل الإضافى تصل إلى 50% من عدد ساعات العمل الشهرية.

 

ويشترط أن يكون المتقدم لديه رخصة قيادة درجة أولى سارية المفعول، وشهادة بقيادة أتوبيسات، فضلًا عن خبرة فى قيادة الأتوبيسات الكبيرة، وحاصل عن شهادة متوسطة على الأقل، ولديه قدر معقول من اللغة الإنجليزية.

 

وأوضح "سعفان"، أن المستندات المطلوبة هى "شهادة المؤهل الدراسي، صورة من بطاقة الرقم القومى، ومن جواز السفر (إن وجد)، وصور الرخصة، ومن شهادة الخبرة أو كارنيه العمل، أو شهادة قياس مستوى المهارة أو شهادة خبرة من نيابات المرور.

 

 

ومن المقرر أن يتم عقد دورات تدريبية لمدة 18 يوما فى القاهرة، لمن يقع عليه الاختيار، وستتحمل الشركة الطالبة تكاليف التدريب والإقامة لجميع المتدربين، كما ستتحمل مصاريف الفحوصات الطبية بالكامل، ولن يقوم المتعاقد بدفع أى أتعاب نظير تعاقده أو سفره.

 

 

 

و تقدم الطلبات إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة، ومقرها 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أى مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.