التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:02 م , بتوقيت القاهرة

الأرصاد تكشف موعد تحسن الطقس.. وانتهاء سوء الأحوال الجوية

موعد انتهاء الطقس
موعد انتهاء الطقس

هيئة الارصاد الجوية أكدت أنه اعتبارًا من السبت ستنحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية، لتتحسن الأحوال الجوية، وتنتهي موجة الطقس السيئ اعتبارًا من مساء السبت.

الهيئة المصرية للارصاد الجوية، أفات أن السواحل الشمالية الغربية على سواحل الإسكندرية ومرسى مطروح شهدت اليوم رياحًا مثيرة للرمال والأتربة وأمطارًا.

 
وأكد أحمد عبد العال، رئيس هيئة الارصاد الجوية خلال مداخلة تليفزيونية، أن طقس اليوم السيىء ضرب جميع محافظات الجمهورية، و سقوط أمطار غزيرة بمحافظات مصر.

نصائح المرور

 اﻹدارة العامة للمرور، أكدت أنه يتم متابعة الحالة الجوية وتقلبات وعدم استقرار الطقس، تلاحظ سقوط أمطار من متوسطة إلى متوسطة بالطرق التابعة للإدارة، دون التأثير على الحركة المرورية لكافة السيارات.

4
الارصاد
وأضافت اﻹدارة العامة للمرور، أن الطرق لم تتأثر بسقوط اﻷمطار، وأنه يتم رصد أى معوقات مرورية على الطرق وسيتم التعامل معها من خلال تواجد الخدمات المرورية وسيارات اﻹغاثة على كافة الطرق.

 

أفات هيئة الارصاد أن درجات الحرارة المتوقعة غدا، القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 9 درجات، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 10 درجات، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 8 درجات، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 9 درجات، وأسوان العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة.

5
الطقس.. سقوط امطار