التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:09 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد..أحمد آدم: تغلبنا على المخططات وأصبحنا مركزاً للطاقة

الفنان أحمد آدم
الفنان أحمد آدم

قال الفنان أحمد آدم، إن المخططات الخبيثة التى كانت تستهدف مصر منذ 2011 فشلت تماماً، وأصبحت مصر مركزاً للطاقة فى الشرق الأوسط، موضحاً أن الأحداث التى وقعت كانت بهدف سرقة الغاز المصرى وتوزيعه على بعض الدول التى نعلمها جيداً، ولكن ذلك لم يحدث وبعد 7 سنوات تمكنت البلاد من تجاوز هذا وامتلكت قرارها وعادت قوتها.

وأضاف "آدم"، خلال حواره ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية "on e"، قائلاً:"أساس اللعبة التى وقعت فى مصر منذ عام 2011 كانت عبارة عن خناقة غاز..احنا عدينا جامد واللى مش حاسس بكدا يبقا مضل أو مضلل أو مغيب ..الشعب المصرى طلع أوعى من النخبة".

ولفت أحمد آدم، إلى أن إعلامى جماعة الإخوان الإرهابية يلعبون على نغمة واحدة تتبع ترويج الشائعات وتضليل الشعب المصرى، من أجل تنفيذ مخططات ترمى إلى هدم الوطن وتشريد مواطنيه، وتابع:"معتز هطل ومحمد قفص بيلطمو ويصوتو ويهبلو ..على اساس محمد ناصر ومعتز مطر بيخافو على البلد أكتر مننا".

وفى سياق آخر قال أحمد آدم، إنه قام بتمثيل 25 فيلما من بطولته بينهم 3 فقط كانت تدور أحداث الفيلم حول شخصية القرموطى. وتابع:"القرموطى أنا ظلمته ..أه والله العظيم"، موضحاً أنه ابتعد كثيراً عن هذه الشخصية وقام بتمثيل اشياء أخرى مدة طويلة رغم مطالب الكثيرين له بالرجوع إلى شخصية "القرموطى".

وأشار "آدم"، إلى أن أداء الدور النمطى بشكل متكرر ليس عيباً كون هناك ممثلين عالميين وآخرين تاريخيين قدموا شخصية واحدة فى مسيرتهم الفنية ونالوا شهرة واسعة وحصدوا إعجاب الكثيرين.