التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:49 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. أول مركز لخدمة ذوى الاحتياجات الخاصة فى مصر

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، منذ قليل بصحبة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد مبنى مجمع إدارات ومكاتب تموين بورسعيد الجديد بحي الزهور والمكون من دور أرضي وخمسة أدوار علوية ويضم المركز التكنولوجي المتطور للبطاقات التمويني.

 

 كما افتتح وزير التموين ومحافظ بورسعيد، مركز خدمة المواطنين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، والذى يعد أول مركز لخدمة المعاقين من نوعة علي مستوي الجمهورية ويضم 4 شبابيك مخصصين لخدمة المعاقين وكبار السن والاستعلامات والشكاوى ويستخدم التقنية الحديثة في خدمة المواطنين والرد علي الشكاوي.

 

ويتكون مجمع إدارات ومكاتب تموين بورسعيد يتكون من 5 أدوار تضم معظم الإدارات والمكاتب التموينية والمركز النموذجي المطور للبطاقات الذكية وإدارة تخص خدمة المواطنين وقاعة تدريب مجهزة على أحدث التقنيات، بالإضافة لكونه مجهز بالفيديو كونفرنس.

وصممت المكاتب على أحدث الأثاثات والمعدات والأجهزة الإلكترونية الحديثة المرتبطة ببرامج وزارة التموين للتسهيل على المواطنين إنهاء الإجراءات الخاصة بهم وتبسيط الإجراءات للمواطنين، لتصبح بورسعيد المحافظة الأولى في تطبيق منظومة الميكنة والتطور التكنولوجي.