التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:21 ص , بتوقيت القاهرة

نجوم الفن فى عيد الشرطة: تضحيات رجال الداخلية ملحمة لا تتوقف

 أحمد بدير فى عيد الشرطة
أحمد بدير فى عيد الشرطة

أكد الفنان أحمد بدير، أن رجال الشرطة سطروا ملحمة بطولة فى عام 1952 فى وجه الاحتلال البريطانى ، وتتجلى بطولاتهم من التضحيات على مدار السنوات لخدمة الوطن والشعب المصرى .

والتقط الفنان حجاج عبد العظيم، خيط الحديث بقوله إن رجال الشرطة ضحوا بالغالى والنفيس من أجل توفير الأمن والأمان لهم، وكانوا حائط الصد ضد كل الخارجين عن القانون ، ونتوجه التحية إلى شهدائنا الأبرار.

ومن جانبها، قالت الفنانه ندى البسيونى : "لولا وجود رجال الشرطة لم نكن نشعر بالأمن، وعلينا جميعا الوقوف إلى جانبهم فى معركته ضد الإرهاب ، موجهة تحية إلى أسر الشهداء ونشكرهم على كل ما بذلوه فى تخريج جيل من رجال الشرطة كانوا فى مواجهة أعداء الوطن".

ونظمت وزارة الداخلية صباح اليوم الأحد، احتفالية كبرى بأكاديمية الشرطة بمشاركة مختلف القطاعات بمناسبة الذكرى السابعة والستين لعيد الشرطة المصرية، وحملت شعار " الشعب والشرطة يحتلفون بعيد الشرطة ".

شارك فى الاحتفالية كافة قطاعات وزارة الداخلية، وحرصت قطاعات الوزارة على عرض احدث الاجهزة والمعدات التى تعمل بها لحفظ الامن فى البلاد.

وتنظم وزارة الداخلية، صباح اليوم الاحد ، فاعليات معرض بمشاركة مختلف القطاعات المنعقد بأكاديمية الشرطة، بمناسبة الذكرى السابعة والستين لملحمة البطولة التى استشهد بها 50 واصيب 80 آخرين ، وحملت شعار " الشعب والشرطة يحتلفون بعيد الشرطة ".

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اكد : احتفالنا بذكرى الخامس والعشرين من يناير سنة ألف وتسعمائة واثنين وخمسين، والذى  يُمثل تكريمًا لذكرى رجال واجهوا قدرهم بشجاعة واستبسال، وكانت صلابتهم من صلابة وطن عريق، وكان عطاؤهم من فيض عطائه، وعزتهم من علو قدره ومكانته

وأضاف وزير الداخلية، - فى وقت سابق خلال كلمة له - ، لقد واجه رجال الشرطة فى  هذا اليوم الخالد، المعتدين بكل شجاعة وإقدام، وسطروا مع أبناء شعبهم أروع البطولات، لتجسد أحداث معركة الإسماعيلية حلقة فى  تاريخ النضال الوطنى، لشعب عظيم يتكاتف مع قيادته ومؤسساته عبر السنين، من أجل الحفاظ على سيادة الوطن وإعلاء رايته خفاقة فوق أحقاد الطامعين وكيد المتربصين.