التوقيت الإثنين، 21 سبتمبر 2020
التوقيت 03:31 م , بتوقيت القاهرة

الإخوان يتحرشون بالنساء ويسرقون التبرعات.. فضيحة يكشفها منُشق

الإخوان - صورة أرشيفية
الإخوان - صورة أرشيفية

كشف طارق البشبيشى القيادى السابق بجماعة الإخوان، حجم الفضائح والاختلاسات التى تورط فيها قيادات من الإخوان، مشيرًا إلى أنه ليست المشكلة فى الضعف البشرى الذى قد يتعرض إليه أى إنسان، ولكن المشكلة أن الإخوان يوهمون الناس بأنهم أناس من جنس نورانى ربانى مقدس معصوم لا يخطأ.

وفى تصريح  لـ"دوت مصر"، قال القيادى المنشق، إن الإخوان يتهمون كل من لا ينتمى إلى الجماعة وله ملاحظات عليها بأنه ضعيف الإيمان منحرف أخلاقيا، فكل معارضى الجماعة هم من الفاسقين معدومى الأخلاق، من وجهة نظر الجماعة.

 

ولفت البشبيشى، إلى أن كثيرًا من الإخوان يسرقون ويتحرشون بالنساء ومنهم من اختلس أموال تبرعات لفلسطين، ومنهم من سرق أموال مشروعات إخوانية وكتبها باسمه ولم يرجعها للإخوان، قائلاً: "تاريخ الجماعة ينبئنا عن قضية عبد الحكيم عابدين الذى اتهم فى فضائح أخلاقية عاطفية وجنسية، ورغم أنه أدين لكن حسن البنا دافع عنه ولم يفصله من الجماعة كما أوصت لجنة التحقيق".

 

وأشار القيادى السابق بجماعة الإخوان إلى أن قيادات فى الإسكندرية سرقت أموال مدارس المدينة المنورة الإخوانية، وفى البحيرة قيادى كبير استولى على أموال تبرعات فلسطين، وهكذا جرائم يسكت عنها الإخوان مخافة أن تؤثر على صورة تنظيمهم المقدس.