التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:57 ص , بتوقيت القاهرة

فى بيان له.. يوسف أيوب يعلن ترشحه لعضوية مجلس نقابة الصحفيين

يوسف أيوب رئيس تحرير جريدة صوت الأمة
يوسف أيوب رئيس تحرير جريدة صوت الأمة

أكد الكاتب الصحفى يوسف أيوب رئيس تحرير جريدة صوت الأمة ، ترشحه لعضوية مجلس نقابة الصحفيين تحت السن ، فى انتخابات التجديد النصفى المقرر عقدها فى أول مارس المقبل .

 

وقال يوسف أيوب فى بيان له :"ظلت نقابتنا "بيتنا" الشامخ فى عبد الخالق ثروت، هو الملاذ الآمن لأبناء هذه المهنة وحصنهم المنيع، إلى أن طالت منها الضربات المتوالية فكانت النتيجة أن تعرضت جماعتنا الصحفية لهزات أربكت مسيرتها وعثرات انتقصت من كفاحها، فتعطلت أحلام وماتت طموحات، وتراجعت الخدمات".

وأضاف يوسف أيوب :" ولأنه لا سبيل لإعادة بناء كل هذا سوى بتكاتف الجماعة الصحفية واستعادة بريقها وتلاحمها، فإننى أطرح نفسى أمام الجمعية العمومية، مرشحاً لعضوية مجلس النقابة "تحت السن"، رافعاً شعار "للنقابة أولاً"، واضعاً مجموعة من الأهداف التى أسعى لتحقيقها حال وفقنى الله، وحصولى على ثقتكم".

 وشدد أيوب، على أنه يطرح نفسه مرشحاً غير محسوباً الا على تيار واحد، وهو تيار الجماعة الصحفية، ملماً فى نفس الوقت بكل ما تعانيه المهنة من متاعب وأزمات، محدداً حلولاً لها، داعياً فى الوقت ذاته الجميع إلى التكاتف من أجل العمل على إخراج النقابة من حالة الجمود التى ألمت بها طيلة السنوات الماضية، ولتكن البداية من داخل مجلس النقابة.

و اختتم يوسف أيوب بيانه، قائلا :"أطرح نفسى مرشحاً، وكلى أمل فى أن أحظى بثقتكم، داعياً الله عز وجل أن يوفق الجمعية العمومية لاختيار أعضاء بمجلس النقابة ونقيب للصحفيين قادراً على تلبية مطالب الجماعة الصحفية، وإعادة المهنة والعمل النقابى إلى مساره الصحيح".