التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:33 م , بتوقيت القاهرة

فتح باب التقديم للدعاة الأجانب للتدريب بأكاديمية "الأوقاف"

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن أكاديمية الدعاة سوف تستقبل المتدربين من أبنائها، ومن دول العالم فى إقامة كاملة.

 

وأشار مختار جمعة، خلال افتتاح أكاديمية الأوقاف العالمية لتدريب الدعاة، ضمن فعاليات وزارة الأوقاف فى نسخته التاسعة والعشرين من مؤتمرها الدولى الذى ينظمه المجلس الأعلى للشئون الإسلامية التابع لها، أن الأكاديمية تمتد على مساحة 11 الف متر مسطح، وتشم جراجات ومبيت وكافة الخدمات بالسادس من أكتوبر.

 

ولفت وزير الأوقاف، إلى أن خريج أكاديمية الأوقاف سوف تمنح زمالتها للمؤهلين، وتدرب الوافدين على مستويين اولى ومتقدم لتوفير فرص جيدة، معلنا تدشين مركز خدمة السنة النبوية، واتحاد الاوقاف العربية بمقر الاكاديمية لبحث اسس استثمار الوقف.

 

جاء ذلك خلال افتتاح اكاديمية الاوقاف العالمية لتدريب الدعاة، ضمن فعاليات وزارة الأوقاف فى نسخته التاسعة والعشرين من مؤتمرها الدولى الذى ينظمه المجلس الاعلى للشئون الاسلامية التابع لها، برئاسة وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، وحضور 130 عالم ومفتى ووزير. وتدور الفعاليات حول بناء الشخصية الوطنية وهوية الدول على مدار يومين وتشمل افتتاح أكاديمية الدعاة العالمية ولقاءات هامشية.