التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:13 ص , بتوقيت القاهرة

مكرم محمد أحمد: أقدم جريدة مصرية مثل عمر إسرائيل ثلاث مرات

الكاتب مكرم محمد أحمد
الكاتب مكرم محمد أحمد

أبدى الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام استيائة من الهجوم غير المبرر الذي شنته السفارة الإسرائيلية بالقاهرة علي جريدة اليوم السابع وجريدة الأهرام والصحف المصرية.

وقال فى تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، إن "الصحافة المصرية ليست فى تحد، ولا تحتاج أن تتلقى دروسًا من إسرائيليين، ولا تحتاج صحافة مصر إلي نصائح ولا إلي توصيات، فأقدم جريدة مصرية مثل عمر إسرائيل ثلاث مرات".

وأضاف مكرم أن كل ما جاء باليوم السابع والأهرام وما ينشر بأى صحيفة مصرية هو رد فعل طبيعى للخطط الشيطانية، التى تنفذها إسرائيل لزرع مستوطنات جديدة على حساب الفلسطنيين وعلى حساب مصيرهم.

واستكمل مكرم محمد أحمد قائلاً: "إذا كان الإسرائيليون حقاً مهتمين بالمستقبل، فعليهم أن يتفهموا جيداً أنه لا يوجد مستقبل علي وجه الإطلاق إلا بسلام عادل وإلا بدولة فلسطينية وعاصمتها القدس".

واختتم رئيس المجلس الأعلى للإعلام حديثه موجهًا رسالة لإسرائيل قائلا: "لا تتحدثون عن المستقبل وأنتم من تنكرون حق الفلسطنيين وتعتدون علي حقوق الآخرين".

وكانت السفارة الإسرائيلية بالقاهرة قد شنت هجوماً غير مبرراً علي صحيفة اليوم السابع وصحيفة الأهرام، وزعمت أن الصحيفتين تنشران الكراهية.