التوقيت الخميس، 09 يوليه 2020
التوقيت 12:00 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. كثافات مرورية فى طريق السويس قبل كوبرى الرحاب

كثافات مرورية فى طريق السويس
كثافات مرورية فى طريق السويس

أرسل القارئ  حسن منصور أحمد، شكوى ، لتضرره من وجود كثافات للسيارات وزحام فى طريق السويس قبل كوبرى الرحاب فى اتجاه السويس بسبب ماسورة مياه.

وقال القارئ: "زحام السيارات لمسافات  كبيرة فى طريق السويس قبل كوبرى الرحاب فى اتجاه السويس، بسبب انفجارل ماسوره مياه وتوجد سيارات لشفط المياه الآن".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

 

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم.

 

 

 

ويجدد "الموقع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررونا، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.