التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:53 م , بتوقيت القاهرة

شباب تحيا مصر تستقبل دفعة جديدة من المتقدمين إليها

شباب تحيا مصر
شباب تحيا مصر

أستقبل شباب تحيا مصر دفعة جديدة من المتقدمين إليها بعد تأجيل عدة مرات إعلان موعد فتح باب القبول لعمل المقابلات الشخصية، والتى تعد أصعب مرحلة حيث يخضع العضو المتقدم لعدة إختبارات منها النفسية بما تحملة من ثقة فى النفس ، مهارات التواصل الإجتماعى ، العمل تحت ضغط ، القدرة على العطاء للعمل التطوعى والتنموى من وقت وجهد ، الإندماج داخل فريق.

a40c2fc7-cfcb-4dd9-b20a-3716a5277cc2

07321527-d708-4ee4-b649-c093cde565d9

 
 

بالإضافة لإختبار اللغة الإنجليزية حيث أن شباب تحيا مصر تتميز ببرامج التبادل الثقافى بينها وبين دول أخرى ويتطلب لسفر العضو تمتعة بمهارات وقدرات مميزة تمنحة القدرة على التواصل مع العالم المتقدم والإستفادة منه ونقل تجاربه لمصر كالتطور الإقتصادى ، التطور الرقمى ، التطور الثقافى وغيرها من الخبرات المختلفة.

ثم بعد ذلك يملئ العضو الأستمارة الخاصة بالبيانات وينتظر الرد بالقبول أو الرفض بعد الإطمئنان من وطنية العضو المتقدم وإتجاهاته وسلوكة الأخلاقى هو وأفراد عائلته.

هذا وقد صرح الدكتور "محمد بسيونى" رئيس شباب تحيا مصر، بأن تلك الدفعة تتميز بمهارات مختلفة تمت ملاحظتها أثناء الإختبارات التحريرية والمقابلات المباشرة مع لجنة التحكيم من قبل مجلس الإدارة، مما جعلنا نتأكد ان شباب تحيا مصر تكتسب كل يوم خبرات جديدة متمثله فى أعضائها مما يجعلها قادرة على الريادة والقيادة.