التوقيت الثلاثاء، 21 يناير 2020
التوقيت 03:58 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. وزير الداخلية فى شرم الشيخ لمتابعة إجراءات تأمين منتدى شباب العالم

وزير الداخلية يتفقد مطار شرم الشيخ
وزير الداخلية يتفقد مطار شرم الشيخ

‎قبل ساعات على انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم، تفقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الاجراءات الأمنية بمطار شرم الشيخ الدولى، حيث وجه الوزير بتحرى أقصى درجات الدقة فى تطبيق الإجراءات علي مدار الـ ٢٤ ساعة، والإستعانة بأحدث التقنيات والأجهزة التى تساعد في سرعة الفحص الجيد.

 
‎وتفقد الوزير الخدمات الأمنية ووحدات التدخل السريع والنقاط الحاكمة بنطاق المطار،كما إطمأن على كفاءة وفاعلية نطاقات التأمين وما تحققه من معدلات لإحكام السيطرة الأمنية على محاور ومنافذ المطار، وقام بجولة ميدانية بنطاق مدينة شرم الشيخ تفقد خلالها التجهيزات والاستعدادات التى إتخذتها الأجهزة الأمنية لتأمين فاعليات منتدى شباب العالم والذى ستنطلق فاعلياته السبت،  حيث تفقد  عدد من النقاط الأمنية والأكمنه الثابته والمتحركة.
 
 
3
 
 
11
وفى نهاية جولته أشاد وزير الداخلية بالإنضباط فى الأداء ، والروح المعنوية المرتفعة للقوات والتنسيق الكامل مع رجال القوات المسلحة، مؤكداً أن ما لمسه خلال جولته الميدانية من يقظة وحرص على أداء الواجب ، يؤكد أن رجال الشرطة لا يألون جهداً فى تحمل مسئولياتهم الوطنية ، إنطلاقاً من حرصهم على أن تظهر البلاد بمظهر حضارى يليق بمصر أمام العالم أثناء فترة إنعقاد المنتدى .
 
 
5
 
10
 
 
 
وفور وصوله مدينة شرم الشيخ، عقد وزير الداخلية اجتماعاً بعددٍ من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية، وذلك لاستعراض محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى شباب العالم والذى ستنطلق فاعلياته السبت 3 الجارى بمدينة شرم الشيخ، كما استمع فى بداية الاجتماع إلى شرح مفصل حول الإجراءات التى تم إعتمادها لتنفيذ بنود خطة تأمين المدينة خلال فعاليات المنتدى .. وإطمأن من خلال إستعراض القيادات الأمنية لما تم تنفيذه من محاور الخطة الأمنية وعلى إستيعاب القوات لكافة المهام المكلفة بها ، مشدداً على إتخاذ أعلى درجات الحذر واليقظة، مشيراً إلى أن الإنضباط والدقة والروح المعنوية العالية ركائز أساسية لتنفيذ خطة التأمين .
 
 
 
 
 
7
 
9
 
 
 
وكلف وزير الداخلية القيادات الأمنية بالمتابعة الميدانية المستمرة وتشكيل فرق عمل على مدار الساعة للتنسيق مع الجهات المعنية لمواجهة كافة المواقف بما يحقق الأهداف المرجوة من الخطط الأمنية.
 
15
 
 
16
11
 
14
 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية