التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 11:48 م , بتوقيت القاهرة

مجلس جامعة مطروح يدرس إنشاء مجمع طبي تعليمى

عقد مجلس جامعة مطروح، ثاني جلساته، بحضور اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، والدكتور محمد إسماعيل القائم بأعمال رئيس جامعة مطروح والمهندس تامر سعيد السكرتير العام وسليمان فضل ومهدي العمدة نائبي البرلمان ،وعمداء كليات جامعة مطروح وعدد من مديري المديريات المنضمين حديثاً لمجلس الجامعة وذلك لمناقشة قرارات وتوصيات المجلس.

 

 

وأكد اللواء مجدى الغرابلى، على ضرورة الخروج بتوصيات وتصورات علمية من أجل الارتقاء بجامعة مطروح وتحقيق أقصى استفادة تساهم فى التنمية، مع تقديم كافة أوجه الدعم لمنظومة التعليم الجامعي  بالمحافظة.

 وأشار محافظ مطروح، إلى أهمية تحقيق التوازن فى إقامة كليات تحقق الاحتياجات التنموية للمجتمع المحلى بمطروح ، واستغلال المقومات السياحية والبيئية والزراعية وتنمية الثروة الحيوانية، وتواكب ما يتم على أرض المحافظة من مشروعات قوميه كبرى، تطمح الدولة المصرية من خلالها إلى صنع نهضة مستقبلية شاملة، كالميناء التجاري والمنطقة الصناعية بالنجيلة ومدينة العلمين الجديدة والطاقة النووية بالضبعة.

ووافق محافظ مطروح، على تخصيص الملعب الخماسي لكلية التربية الرياضية بالجامعة ،بعد إقراره قانونياً، ودراسة تخصيص قطعة أرض لإقامة مجمع طبي تعليمي بالتنسيق مع إدارة التخطيط العمراني والأملاك بالمحافظة.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية