التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 02:10 م , بتوقيت القاهرة

حزب مستقبل وطن ينظم فعاليات بعدد من محافظات الجمهورية

نظم حزب مستقبل وطن، عدة أنشطة وفعاليات بعدة محافظات على مستوى الجمهورية، حيث دشنت أمانة الحزب بمنطقة الزيتون حملة تحت عنوان " إرشاداتنا هتغير حياتنا" تتضمن تعليق لافتات بشوارع وميادين منطقة مدون عليها أهداف ومبادئ الحزب أبرزها" المحرك الرئيسي لأي شعب فى العالم هو الشباب.

كما قام الحزب بالعديد من أعمال التجديد والصيانة لدار مناسبات الحطابة بدائرة قسم الخليفة، بجانب تجديد دار مناسبات درب التبانة بحى الدرب الأحمر.

ووقع الحزب على بروتوكول لمدة عام مع الهيئة العامة لتعليم الكبار لتنظيم عدد من فصول محو الأمية، مع تنظيم حفل لتكريم أوائل الطلبة بمدرسة التوفيقية الثانوية بروض الفرج.

وفى محافظة الإسكندرية نظم الحزب ماراثون رياضى بطريق الكورنيش ويشارك فيه 500 من شباب الحزب، كما تم تنظيم عدد من الزيارات لعدد من دور الأيتام بمحافظة المنوفية بشبين الكوم لتوزيع بعض المواد الغذائية والألبان على 50 طفل من الأطفال الرضع.

وعلى مستوى محافظة الدقهلية وزع مسئولى الحزب 250 بطانية بمنطقة كولنجيل بمدينة المنصورة على بعض الأسر الفقيرة، كما تم توزيع عدد 500 بطانية أخرى على أسر فقيرة بقرى مركز دكرنس.

وفى محافظة كفر الشيخ، تم توزيع 300 بطانية على مرضى الغسيل الكلوى بمستشفى مطوبس المركزى،  كما نظم الحزب معرض لبيع المنتجات اليدوية بمكتبة مصر العامة بمحافظة دمياط.

وينظم الحزب حفل زفاف جماعى بالصالة المغطاة باستاد بنى سويف الرياضى ل50 فتاة من الأيتام وغير القادرين وتسليمهن بعض الأجهزة المنزلية، كما ينظم الحزب ندوة للشباب والفتيات حول أهمية المشروعات الصغيرة متناهية الصغر بمكتبة الطفل بمدينة أبو تشت بمحافظة قنا.