التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:09 م , بتوقيت القاهرة

ضبط عصابة للاستيلاء على الوحدات السكنية بالمدن الجديدة

 

تمكنت إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة، من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاستيلاء على الوحدات السكنية بالمدن الجديدة من خلال تزوير توكيلات مالكيها، والتصرف فيها بالبيع.

 

وكشفت تحريات الإدارة قيام كلٍ من المتهمين "حسن ع.ع" – سن 68 وشهرته "حسن العقر " – مقيم مدينة السلام ، سبق إتهامه فى (4) قضايا متنوعة، و"السيد م.ف" - سن 41 ، سبق إتهامه فى عدد (7) قضايا متنوعة ، و "حسن ع.ف" ، وشهرته"حسن محارة"، ويقيمان بمنطقة المرج- بمحافظة القاهرة.

بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاستيلاء على الوحدات السكنية والمخصصة للمواطنين من جهاز تنمية مدينة العبور، وذلك من خلال تزوير توكيلات من مالكى الوحدات دون علمهم (منسوبة لبعض مكاتب الشهر العقارى) وبيعها للغير، والتحصل على مبالغ مالية نظير ذلك بدون وجه حق.

وأكدت التحريات قيام المذكورين بالاستيلاء على عدد (7) وحدات سكنية دون علم مالكيها، وتقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم ضبط المتهم الثانى والثالث، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات إعترفا بنشاطهما الإجرامى ، بالاشتراك مع المتهم الأول، وسابقة استيلائهم على عدد من الوحدات السكنية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازم، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيه