التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 09:43 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. محافظ المنوفية يكرم أسر الشهداء ومصابى الحرب

 

كرم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية واللواء السيد على الغالى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية من أبناء محافظة المنوفية احتفالا بالذكرى الـ 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة بقاعة المؤتمرات بالاستاد الرياضى بشبين الكوم.

حضر حفل التكريم اللواء عماد وسيلى مساعد مدير أمن المنوفية والعميد صفوت فودة رئيس فرع الجمعية والمقدم وائل إبراهيم المستشار العسكرى للمحافظة وفضيلة الشيخ أحمد عبد المؤمن وكيل وزارة الأوقاف .

 

وفى كلمته، طالب اللواء السيد على الغالى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب من الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهدائنا الأبرار، مشيرا إلى أن نصر أكتوبر المجيد أعاد للأمة العربية عزتها وكرامتها وسيظل نصر أكتوبر علامة مضيئة فى التاريخ العسكرى يدرس فى كافة المعاهد والكليات العسكرية.

وأشاد محافظ المنوفية بالدور الكبير الذى تقوم به جمعية المحاربين القدماء فى رعاية أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية، مؤكداً أن هذا التكريم هو واجب وحق أصيل وعرفانا بما قدمه الشهداء من تضحيات فى سبيل الدفاع عن وطننا وتحرير أراضيه والقضاء على الإرهاب، مؤكدا أن مكتبه مفتوح أمام جميع المواطنين على مدار 24 ساعة وخاصة أهالى الشهداء لاستقبالهم والتعرف على مطالبهم والعمل على حلها فى أسرع وقت.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية