التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:25 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مياه شبرا الخيمة "بلون التمر هندى وبطعم الجاز"

 

يعانى أهالى مدينة شبرا الخيمة بالقليوبية، لاسيما مناطق "منشية عبد المنعم رياض، وشارع أحمد عرابى ومنطقة البنزينة" من سوء جودة مياه الشرب، قائلين: "لم يتم إبلاغنا عن أى عطل يتم إصلاحه حاليا بشارع أحمد عرابى، وانقطاع المياه لفترة طويلة"،  منذ الجمعة الماضية حتى صباح اليوم الثلاثاء.

أحد أهالى شارع أحمد عرابى ، قال لـ"دوت مصر": "المياه مقطوعة فى منشية عبد المنعم ورياض شارع أحمد عرابى بعد منطقة البنزينة من امبارح، ولما رجعت جاءت ميه بطعم الجاز، ولازم مسئول شركة المياه يحس بالناس والإسراع فى الانتهاء من كل الأعمال الخاصة بخط المياه الرئيسى الجديد".

من ناحيته، قال المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، إن الفترة الأخيرة شهدت انقطاعا مفاجئا للمياه ببعض المناطق بمدينة شبرا الخيمة نظرا لوجود عطل بخط المياه الرئيسى، مشيرا إلى أنه تم الدفع بالفرق الفنية التابعة للشركة لإصلاح العطل بأسرع وقت، والذى استغرق ما يزيد عن الـ 8 ساعات لإصلاحه نظرا لتهالك الخط القديم.

 

وأضاف لـ"دوت مصر"، أنه تم بالفعل الانتهاء من أعمال الصيانة مساء أمس، ومن المؤكد أن تشهد فترة عودة المياه تسريب بعض الرواسب للمناطق التى تمت بها الصيانة، مؤكدا عودة المياه لحالتها الطبيعية مجددا.

 

وأكد أن العمل يتم على قدم وساق للانتهاء من أعمال اللحام بخط المياه الرئيسى الجديد بمنطقة شبرا الخيمة، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يدخل الخدمة مطلع الشهر المقبل.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية