التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:29 ص , بتوقيت القاهرة

ربة منزل تتفق مع آخر لاختطاف طفلها للحصول على فدية من جده

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط سيدة وشريكها لقيامهما بالاتفاق على اختلاق واقعة اختطاف طفلها، للحصول من جده على مبلغ مالى مقابل إطلاق سراح الطفل.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا  من  "سلامة ح. أ" 48 سنة، و"هناء ص. ض" 22 سنة، مقيمة بذات العنوان، زوجة نجل الأول، وبصحبتهما "أحمد ع. م" 32 سنة، سبق اتهامه فى قضيتين آخرهما "مشاجرة وضرب"، ومطلوب التنفيذ عليه فى 4 أحكام حبس جزئى فى قضايا "ضرب، تعدى على أراضى الدولة، تبديد، إتلاف".

وقرر الأول بتلقيه اتصال من الثانية مفاده اختطاف طفلها "سلامة" 3 سنوات حال تواجدها أمام مستشفى عين شمس العام بدائرة القسم، وفى وقتٍ لاحق تلقى اتصال هاتفى من مجهول طلب خلاله مبلغ (150 ألف جنيه) نظير إعادة الطفل مرة أخرى، واتفقا على التقابل بمنطقة الألف مسكن بدائرة القسم لاستلام المبلغ المالى وإعادة الطفل، وفور وصوله شاهد "أحمد ع. م"، وبصحبته الطفل فقام بالاستغاثة بالأهالى وتمكن من ضبطه واصطحابه لديوان القسم .

ومن خلال مواجهة المتهم بأقوال المُبلغ اعترف بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع والدة الطفل "المُبلغة الثانية"، لمروره بضائقة مالية وعلمه بثراء جد الطفل، فاتفق معها على اختلاق الواقعة ومساومته على إعادة الطفل نظير مبلغ مالى، وفى سبيل ذلك تقابل مع المتهمه الثانية أمام مستشفى عين شمس العام بدائرة القسم وقامت بتسليمه الطفل والاتصال بالمُبلغ والإدعاء باختطاف نجلها على النحو المشار إليه.

وبمواجهة المتهمه الثانية بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية