التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:18 ص , بتوقيت القاهرة

وفاء عامر تروى كيف دعم فاورق الفيشاوى بداية مسيرتها الفنية

قالت النجمة وفاء عامر، إنها تربطها علاقة صداقة وأخوة ومحبة بالنجم فاروق الفيشاوى، منذ أن كانت طالبة في أولى معهد فنون مسرحية، موضحة أن وقوفها أمامه كان بمثابة حلم كبير، وهو ماحدث خلال دراستها بأولى معهد.

 

وأضافت وفاء عامر على هامش ندوة تكريم الفنان فاروق الفيشاوى ضمن فعاليات الدورة ال34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط، إنها خلال هذه الفترة قدمت معه أحد العروض المسرحية، ولكن كانت هناك ممثلة كبيرة، وكانت هى بطلة العمل أمام الفيشاوى، وبدأت هذه الممثلة في اضطهادها، بشكل مبالغ فيه على حد قولها.

 

وتابعت عامر حديثها قائلة :"ذهبت إلى الأستاذ فاروق الفيشاوى، وكنت وقتها فتاة ضعيفة منكسرة تبحث عن حلمها، ولكن فوجئت بدعم غير عادى منه، حيث وقف فى البروفة الأخيرة على المسرح، وقبل انطلاق العرض وقال :" اللى هيبص لوفاء هيمشى خالص من المسرحية".

 

ويحضر الندوة الآن النجوم إلهام شاهين ومحمود حميدة ووفاء عامر ولبلبة ورجاء الجداوى وسامح الصريطى وكمال أبو رية وأمل رزق وأحمد عبد العزيز وزوجته الكاتبة دينا شرف الدين، ومنال سلامة وأيمن زيدان والمخرجون خالد يوسف عمر عبد العزيز وداود عبد السيد ومحمد عبد العزيز ومجدى أحمد على وهانى لاشين وعادل أديب وهانى إسماعيل وأحمد عاطف، والمنتجان محمد العدل ومحسن علم الدين.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية