التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:00 ص , بتوقيت القاهرة

وزير الرياضة يعلن تقديم دعم مادى لتنفيذ ملتقى سانت كاترين للسلام العالمى

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة  ، فعاليات مؤتمر الإعلان عن ملتقى "سانت كاترين للسلام العالمى" المقرر إقامته تحت شعار "هنا نصلى معا" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة 18-19 أكتوبر الجارى.

 
مؤتمر ملقتى السلام العالمىمؤتمر ملتقى السلام العالمى

من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي أن الملتقى يؤكد أن مصر تفتح ذراعيها للجميع لنشر السلام، كاشفاً عن دعم الوزارة لملتقى سانت كاترين للسلام العالمى من خلال تقديم دعم مادى لتنفيذ الملتقى، ومشاركة مجموعة من الشباب من مختلف المحافظات، وكذا الشباب المشاركين فى بينالى الشباب العربى الذى أقيم مؤخرا وذلك بمجموعة من اللوحات والرسومات المعبرة عن السلام، بالإضافة إلى مشاركة أوركسترا وزارة الشباب والرياضة فى الحفل الفني المقام فى اليوم الأول حيث سيقدم أعضاء الأوكسترا مجموعة من الأناشيد الدينية والترانيم. 

مؤتمر ملتقى سانت كاترينمؤتمر ملتقى سانت كاترين

 

وزير الرياضة فى المؤتمروزير الرياضة فى المؤتمر

حضر اللقاء  وزراء الأوقاف والآثار والهجرة بالإضافة إلى محافظ جنوب سيناء، وضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وأسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، ومجموعة من رجال الأعمال ورعاة الملتقى.

كلمة وزير الرياضة فى المؤتمركلمة وزير الرياضة فى المؤتمر

افتتح المؤتمر اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء بحديثه عن فعاليات الملتقى وبرنامجه والدول المشاركة وممثليها من كافة دول العالم ورجال الأعمال فى أفريقيا وأوروبا والمتخصصين فى مجال السياحة العلاجية والدينية.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية