التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:57 م , بتوقيت القاهرة

فيديو..محافظ الإسماعيلية يواصل الاستماع لشكاوى المواطنين

 

واصل اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، استقبال عدد من المواطنيين الذين توافدوا على ديوان عام المحافظة لعرض مطالبهم وشكاواهم، اليوم الثلاثاء.

واستمع المحافظ خلال اللقاء إلى مطالب المواطنين وشكاواهم، والتى تنوعت فيما بين طلبات مساعدات مالية وإعانات طلبات توفير سكن للأولى بالرعاية وفرص عمل للشباب، وأعطى تعليمات وتكليفات المسؤلين باتخاذ اللازم لسرعة حلها وإيجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات فى أسرع وأقل وقت ممكن.

وأكد "عثمان" أن خدمة المواطنين، وبذل أقصى جهد لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وفقا للقانون والإمكانيات المتاحة تأتى على رأس وأولى أولوياته، مشيرا إلى أنه يسعى جاهدا بكل ما لديه من إمكانيات للعمل على تلبية وتحقيق آمال وطموحات شعب الإسماعيلية ومواطنيها، بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم والحفاظ على المصلحة العامة للجميع .

 

وأشار محافظ الإسماعيلية إلى أنه يسعد بلقاء المواطنيين، والتواصل والتفاعل معهم عن قرب والاستماع الى مطالبهم وشكاواهم، وأن خدمة المواطنيين وتيسيرتقديم الخدمات الأساسية والضرورية لهم، تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى، وأن هذا المبدأ هو الأساس والركيزة الأساسية لمنهج العمل خلال الفترة القادمة من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية