التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:07 ص , بتوقيت القاهرة

وزير التعليم يعلن موعد توزيع التابلت على طلاب الثانوية العامة

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم ، أن توزيع التابلت على طلاب الثانوية العامة، سيتم على دفعة واحدة فى الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر المقبل.

جاء ذلك على هامش زيارة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان إلى محافظة أسيوط، والتى استهلها بزيارة الهضبة الغربية، ثم سيتفقد بعدها عدد من المشروعات بالمحافظة.

وأوضح وزير التعليم، أن الوزارة تتسلم 100 ألف جهاز كل أسبوعين من الشركة المصنعة، وننتظر الانتهاء من الاستلام حتى يتم توزيعها على الطلاب دفعة واحدة حتى لا يتم تسليم مجموعة أو محافظة دون الأخرى

وأشار الوزير، إلى أن جولات رئيس الوزراء اليوم تشمل تفقد المدرسة اليابانية بمدينة أسيوط الجديدة، وعدد من المدارس بالمحافظة، للاطمئنان على سير العملية التعليمية.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، سبتفقد بعض المشروعات القومية والخدمية بالمحافظة على رأسها مشروع الهضبة الغربية، ومحطة الصرف الصحى، بإسكندرية التحرير، كما يتفقد محطتى مياه الشرب والكهرباء بالوليدية، والمستشفيات الجامعية بجامعة أسيوط، وبعض المدارس بالمحافظة يرافقه اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم و الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والدكتوره ياسمين فؤاد وزيرة البيئة.

 

 

 


لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية