التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:10 م , بتوقيت القاهرة

محافظ بنى سويف يتفقد أقسام الطوارئ بمستشفى ناصر العام

تفقد المستشار هانى عبد الجابر، اليوم الخميس، أقسام الطوارئ والخصانات والغسيل الكلوى بمستشفى ناصر العام شمال محافظة بنى سويف.
 
 
وخلال الجولة أمر المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف بسرعة نقل بعض الحالات المرضية من مستشفى ناصر العام إلى مستشفى بني سويف لتلقى الرعاية الطبية اللازمة فى بعض التخصصات غير المتوافرة حاليا بمستشفى ناصر، مشددا على متابعة حالاتهم الصحية حتى تماثلهم للشفاء، ومؤكدا لذويهم أن مكتبه مفتوح وتليفونه متاح دائما للتواصل معه شخصيا وطمأنته بشفاء أقاربهم من المرضى.
  
وتجول المحافظ داخل الأقسام الطبية بالمستشفى، حيث أولى اهتماما كبيرا بقسم الطوارئ، مشددا على أهميته فى استقبال الحالات المرضية العاجلة، مطالبا مسئولى المستشفى بحصر أى احتياجات وتجهيزات ليكون القسم على أتم استعداد.
 
واطمأن المحافظ على الأداء الطبى بقسم الحضانات، موجها وكيل وزارة الصحة بضرورة عمل غرفة تواصل تعمل على مدار الساعة لرصد أى أماكن خالية بأقسام الحضانات على مستوى كل المستشفيات، حتى يتم توفيرها لحالات قد تكون مدرجة فى قائمة انتظار ببعض المستشفيات على مستوى المحافظة، مشددا على أن هذه الخدمة الطبية تعد من الخدمات الطبية النوعية والمطلوبة بشكل مطرد وحيوى.
 
وتفقد محافظ بنى سويف وحدة الغسيل الكلوى بالمستشفى، مطمئنا على مستوى الأداء الطبى والعلاجى بها، حيث استمع للمرضى الحاصلين على الخدمة بالوحدة عن مستوى الخدمة المقدمة لهم، وما اذا كانت لهم مطالب أو مقترحات لخدمة أفضل، موجها وكيل وزارة الصحة باطلاعه بشكل يومى عن موقف الخدمة الطبية خاصة في بعض الخدمات الصحية وفى مقدمتها الغسيل الكلوى والتى تتسم بأنها خدمة مستمرة والذى يتلقاها يحصل عليها بشكل مستمر قد تمتد لسنوات.
 
 
 


لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true