التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:45 ص , بتوقيت القاهرة

شرطة محور قناة السويس تضبط تلسكوبات مزودة بالرؤية الليلية ببورسعيد

 
تمكنت شرطة محور قناة السويس، من ضبط كمية كبيرة من التلسكوبات المزودة بخاصية الرؤية الليلية، بالإضافة إلى أجولة تحتوى على كمية كبيرة من (نصل معدنى)، وذلك بمنفذ الجميل الجمركى ببورسعيد.
 
 
تلقى اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، إخطارا من اللواء أشرف فؤاد مدير مباحث الإدارة، يفيد بقيام الخدمات المعينة بمنفذ الجميل الجمركى، ضبط السياره رقم (ا ب ج 6291) قيادة " أحمد. ح. م " مقيم حى المناخ بورسعيد حال خروجها من مدينة بورسعيد عبر منفذ الجميل الجمركى، بداخلها كمية كبيرة من (التليسكوبات المزودة بخاصية الرؤية الليلية)، بالإضافة إلى أجولة صغيرة معبأة (نصل معدنى).
 
 
وبإجراء المزيد من التحريات، أفادت أن المتهم تسلم المضبوطات من أحد المخازن بحى الجلف دائرة قسم الشرق ببورسعيد، إدارة "ر.ع.م" ، وتم تقنين الإجراءات بإصدار إذن من النيابة العامة، ومداهمة المخزن المذكور، أسفر عن ضبط كمية أخرى من (التليسكوبات) و(النصل المعدنى)، ليصبح اجمالى المضبوطات (156) تليسكوبا مزودة بخاصية الرؤية الليلية، وكمية كبيرة من (النصل المعدنى) تزن 40 كيلو جرام، كما تم ضبط ( ر.ع.م) الذى يدير المخزن و(المأذون بضبطه).
 
وبمواجهة أقر بصحة الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونيه.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true