التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:31 م , بتوقيت القاهرة

محافظ الجيزة لنزلاء بمستشفى أم المصريين: "حد مقصر معاكم؟"

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة أن أبسط حقوق المواطن الحصول على خدمة طبية جيدة وتقديم العلاج له مشيراً إلى أن القطاع الصحى بالمحافظة يشهد متابعة مستمره خلال الفتره الحالية، من خلال الجولات المفاجئة على المستشفيات والوحدات الصحية للتأكد من تقديم الخدمات الطبية اللائقة التى يستحقها المواطن.

صريحات المحافظ جاءت خلال تفقدة مستشفى أم المصريين العام للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على أبرز المعوقات التى تواجه المرضى حيث تفقد المحافظ 13 قسم طبى داخل المستشفى شملت أقسام الجراحة والحروق والتجميل والرنين المغناطيسى والكبد والباطنة والأطفال والنساء والتوليد والأشعة والسونار والأكسجين والعظام والجراحه وعيادات السكر والعيادات الخارجية والطوارئ والاستقبال ووحده قسطرة القلب ووحده رسم المخ.

 وحرص المحافظ على الاندماج مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم قائلاً "حد مقصر معاكم فى حاجه " وكلف مديرية الصحة بالتأكد من توافر الادويه اللازمة للمرضى وخاصة مرضى السكر وعدم التأخر فى صرف الأدوية.

وقال المحافظ إن مستشفى أم المصريين تعد من أكبر مستشفيات المحافظة وتستقبل آلاف المرضى يوميًا بالعيادات الداخلية والخارجية وأقسام الطوارئ  كما تستقبل حالات من المحافظات المجاورة.

وكلف المحافظ حى جنوب الجيزة بالتعاون مع مستشفى أم المصريين فى رفع كفاءة الرصف داخل المستشفى وتركيب الانترلوك بالمناطق التى بحاجه إلى ذلك للتسهيل على المرضى أثناء سيرهم داخل المستشفى.

ووجه المحافظ طاقم التمريض والأطباء بالمستشفى بتقديم الرعاية اللازمة للمرضى ومعاملتهم معاملة طيبة والوقوف بجانبهم حتى تمام علاجهم  قائلاً "أقل حقوق المواطن هو حق العلاج ".

كما أمر المحافظ بتوفير كرسى متحرك لاحد الحالات المرضية نظراً لكبر سنها وعدم قدرتها على التحرك والاهتمام بصيانة الأجهزة الطبية وتوفير الكوادر البشرية.

وتابع المحافظ دخول 3 حالات مرضيه لإجراء عمليات داخل اقسام الكلى والنساء ووجه بتقديم كافه الرعاية اللازمة للحالات.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true