التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:32 م , بتوقيت القاهرة

بالأسماء.. 4 مصريين بمجلس إدارة أورنچ مصر

4 مصريين بمجلس إدارة أورنچ مصر
4 مصريين بمجلس إدارة أورنچ مصر
أعلنت شركة اورنچ مصر، الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن تعيين كفاءات محلية متميزة لتعزيز تواجدها في السوق المصرية وزيادة الحوكمة، ليرتفع عدد المصريين المعينين بمجلس إدارة الشركة إلى 4 مصريين.
حيث أضافت الشركة 2 من الأعضاء الجدد المستقلين لمجلس الإدارة، وهما شريف سامي والمهندس هشام مكاوي.
شريف سامي هو الرئيس السابق للهيئة العامة للرقابة المالية ويمتلك خبرات كبيرة في مجالات الأسواق المالية والاستثمار والحوكمة، وهو أيضاً عضو لجنة استثمار صناديق التأمينات الاجتماعية وعضو اللجنة الاستشارية الدولية لهيئة الأوراق المالية والسلع بدولة الإمارات العربية المتحدة.
WhatsApp Image 2018-09-04 at 5.57.05 PM
شريف سامي
أما المهندس هشام مكاوي فهو الرئيس الإقليمي لشركة بي بي شمال أفريقيا ولديه خبرات متراكمة تزيد عن 25 عاما في المناصب التجارية والتحليل الاقتصادي وتطوير الأعمال في هيوستن وشيكاغو ولندن.
WhatsApp Image 2018-09-04 at 5.57.03 PM
هشام مكاوي
وبذلك أصبح مجلس الإدارة برئاسة برونو ميتلنج يضم ثلاثة أعضاء مستقلين، حيث تتواجد نيفين الطاهري كعضو مجلس إدارة منذ عام 2013 ليصبح مجلس الإدارة يضم 4 مصريين بعد انضمام المهندس ياسر شاكر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأورنج مصر.
كما انضم لمجلس إدارة اورنچ مصر اليون ندياى ممثلاً عن شركة أم تى تليكوم إس سي آر ال، وهو يتمتع بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال الاتصالات ويشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
يأتي هذا القرار في أعقاب زيادة رأسمال الشركة مطلع هذا العام بـ 15.3 مليار جنيه والتي تعد أكبر زيادة رأسمال لشركة مصرية في السنوات الأخيرة مما يؤكد على مدى ثقة مجموعة اورنچ العالمية بالسوق المصري.