التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:43 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محافظ المنوفية يؤكد رفع مستوى الخدمات للجمهور

أجرى صباح اليوم اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس محافظ المنوفية جولة تفقديه داخل ديوان عام المحافظة تفقد خلالها إدارات الديوان العام المختلفة للوقوف على أسلوب سير العمل والتأكيد على تحقيق أعلى معدلات الإنضباط ، رافقة خلالها الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة.

والتقى محافظ المنوفية موظفى الديوان للتعرف على الخطط والمقترحات التى تهدف إلى تطوير الأداء للنهوض بالخدمة المقدمة للمواطنين ، موضحاُ أن الجهازالتنفيذى والعاملين بالمحافظة هم المحور الرئيسى فى تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات المحافظة ، مؤكداً على أنه سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات وأمال شعب المنوفية وجعلها فى صدارة المحافظات.

ووجه محافظ المنوفية مدير إدارة البيئة بالتنسيق مع شرطة المرافق والإشغالات بتكثيف الحملات الليلية على شوارع وميادين المحافظة لإزالة الإشغالات والإهتمام بنظافة كورنيش بحر شبين الكوم للحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للمحافظة .

كما وجه مدير إدارة الإعلانات بالتنسيق مع إدارة الشئون القانونية بتقنين أوضاع المعلنين الغير مرخصين بما لا يخالف اللوائح والقوانين المنظمة ، مشدداً على مدير مركز المعلومات بضرورة تطوير قسم المكتبات وأرشفتة إلكترونياً فى مهلة أقصاها 30من سبتمبر الجارى للتسهيل على مستخدمى الخدمة.

كما أكد المحافظ على ضرورة التعاون والتنسيق الكامل بين كافة الإدارات والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وحسن معاملة الجمهور ، فيما أعرب موظفى الديوان عن سعادتهم البالغة بتولى اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس محافظاً للمنوفية ، متمنين له دوام السداد والتوفيق وأن تشهد المحافظة المزيد من التقدم والنهوض فى شتى القطاعات.

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true