التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 05:11 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو... مدير أمن القاهرة: معارض المدارس تهدف لمد جسور الثقة مع المواطن

قال اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إنه تم افتتاح معارض للأدوات المدرسية للطلاب بالمحافظة لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور.

 

وأضاف مدير أمن القاهرة فى تصريحات لـ"دوت مصر" على هامش جولته بمعرض للأدوات المدرسية بجوار نادى اتحاد الشرطة الرياضى بالدراسة، أن الأسعار مناسبة والجودة عالية ويوجد بالمعرض كل ما يحتاجه الطالب.

 وتابع مدير الأمن، أن هناك تكليفات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتفعيل مبادرة "كلنا واحد" على مستوى الجمهورية ومد جسور الثقة من المواطنين .

وتفقد اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، معرض للأدوات المدرسية بأسعار مخفضة بجوار نادى اتحاد الشرطة.

وافتتح مدير أمن القاهرة، اليوم السبت، معرض القاهرة لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، فى إطار مبادرة "كلنا واحد" برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى بمسرح الفردوس بجوار اتحاد الشرطة الرياضى.

واتخذت وزارة الداخلية كافة الإجراءات لإطلاق مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد" للمستلزمات والأدوات المدرسية اعتباراً من اليوم السبت ولمدة شهر بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى كافة محافظات الجمهورية، فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وفى ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والإجتماعية إنطلاقاً من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب العام الدراسى.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true