التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:32 م , بتوقيت القاهرة

صور.. بعد استئصال ورم لطفل.. والده يسانده ويرسم وشم لنفسه مكان العملية

الأبوة لم تكن فقط فى المعاملة الحسنة للأبناء أو تلبية رغباتهم واحتياجاتهم ولكن الدعم والمساندة هى أساس العلاقة، فلم يستطيع دريك بريت رؤية ابنه يتألم بمفرده وقرر أن يرسم وشم على رأسه بنفس شكل الندبة التى أصيب بها الطفل بعد إجراء عملية خطيرة بالجمجمة كنوع من الدعم والمساندة.

الطفل

بدأت القصة فى كولومبيا البريطانية وفقًا لما نشرته "الديلى ميل"، أن دريك بريت الذى يبلغ من العمر 26 عامًا عندما كان يشاهد التليفزيون برفقة طفله الصغير داميان وعمره سنة ونصف، أحد جانبى رأس الطفل بدا أكبر من الآخر ما أثار القلق والشك، وأخذ الطفل على المستشفى وبعد إجراء الأشعة السينية اكتشف أنه يعانى من ورم على الجانب الأيمن من الجمجمة.

الوشم .

 

تم نقل الطفل لمستشفى الأطفال فى مارس 2018 عن طريق الإسعاف الجوى لإنقاذ حالته وإجراء العملية، وبالفعل تمت العملية بنجاح على الرغم من صعوبتها وصغر سن الطفل وعاد الطفل إلى صحته ولكن مع ظهور علامة كبيرة على رأسه نتيجة العملية.

الطفل ووالده

لم يقف دور الأب هنا فى دفع الأموال لعلاج ابنه أو تلبيه احتياجاته ولكنه قرر أن يرسم وشم على رأسه بنفس شكل الندبة الموجودة على رأس طفله ليدعمه ويسانده ويشعره بعدم الخجل منها فى المستقبل.