التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:03 م , بتوقيت القاهرة

فيديو...انتقال معركة " متحرش التجمع " من الشارع للسوشيال ميديا .. ورد المتحرش

بعد أن تلقت منة جبران رسائل وتعليقات التشجيع من الشباب والفتيات، وانتقدها الكثيرون أيضًا ووصفوها بأنها تبحث عن الشهرة و"الشو"، ظهر صراعًا آخر، ولم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث انتقلت  تفاصيل الأمر من الشارع للسوشيال ميديا.

حيث نشر الشاب الذى نزل لها من سيارته يطلب منها تناول" كوفى فى إحدى الأماكن" على حسابه الخاص على فيس بوك مقطع فيديو للرد عليها، موضحًا انه لم يكن يقصد التحرش، وأنها  أساءت فهمه، فبطبيعة سفره المتكرر خارج مصر، وتعامله المستمر مع الأجانب اعتاد على أنه شيئًا عاديًا أن يطلب من إحداهن الجلوس فى أحد الأماكن وتناول القهوة.

وذكر فى الفيديو أنه أراد بطلبه ذلك حمايتها من المضايقات أثناء انتظارها للأتوبيس الخاص بنقلها، وهو ما أكد على حدوثه من خلال الفيديو الذى نشرته منة، وأثار دهشته أنها صممت على التصوير، رغم أنه لم يتحرش بها لفظيًا أو بأى صورة.

وهو ما اضطر منة جبران على نشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى للرد عليه، بعدما كانت قررت أنها لن ترد على أية رسائل، أو سجالات من هذا القبيل، ولكن الكلام الذى صدر منها أثار دهشتها، ووصفت جانب كبير منه بأنه " كذب"، حيث أوضحت لمن خلال مقطع الفيديو الذى نشرته أن ما قامت بتصويره هو جزء بسيط مما فعله ذلك الشاب، وأنه كان يحاول التحرش بها، ويسير خلفها بسيارته ويقول بعض العبارات لجذبها أكثر من مرة، ثم نزل من سيارته فقامت بتصويره وهو الجزء الذى نشرته.

وأرسلت منة رسالة لمنتقديها خلال الفيديو  أن ملابس الفتاة حرية شخصية بالنسبة لها، ولا يمكن التبرير للمتحرش وإعطائه الحق فى ذلك نسبة لهيئة الفتاة، قائلة" المنقبات بيتحرشوا بيهم فى الشارع، وأنا مكونتش واقفة عشان اتعاكس، وصورت جزء بسيط من التجاوز اللى عمله المتحرش".

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true