التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:25 ص , بتوقيت القاهرة

"فودافون" و "ماستركارد" يشاركان "أمان" لتقديم خدمة السحب و الإيداع عبر منظومة تحويل الأموال من خلال فودافون كاش

أعلنت شركة "ماستركارد" وشركة "فودافون" وشركة "أمان" للدفع الإلكتروني عن شراكة جديدة بينهم، حيث قامت ماستركارد بإضافة خدمات شركة أمان إلى منظومة الدفع عن طريق الهواتف المحمولة من خلال فودافون كاش.
 
تُعد الشراكة الجديدة نموذجاً يحتذى به للتعاون التكنولوجي المطلوب لتلبية احتياجات المستخدمين، حيث بلغ عدد المتعاملين بهذه الخدمة على نظام ماستركارد حوالي 8 مليون مواطن، كما ارتفع عدد عمليات الدفع والتحويل بصورة ملحوظة مع بداية هذا العام.
 
وتُمثل  الشراكة بين ماستركارد و فودافون وشركة "أمان" للدفع الإلكتروني– إحدى شركات راية القابضة- إضافة هامة لتعزيز الخدمات التي يمكن إتاحتها للعملاء عن طريق أكثر من 25 ألف منفذ وأكثر من 140 فرع متخصص على مستوى الجمهورية تقدم خدمات إلكترونية متعددة للدفع والتحصيل.
وفي إطار التعاون المشترك بين الشركات الثلاثة، تم وضع خطة تنفيذية لتفعيل الخدمة تبدأ بإطلاق خدمة سحب وإيداع الأموال على محفظة فودافون كاش من خلال فروع ومنافذ شركة أمان في جميع أنحاء الجمهورية.
 
جدير بالذكر أن شركة فودافون تُعد واحدة من أهم الشركات العاملة في مجال إصدار المحافظ الإلكترونية "فودافون كاش".
 
وقال محمد وهبي الرئيس التنفيذي لشركة أمان لخدمات الدفع الإلكتروني: "تمثل شراكتنا مع ماستركارد وفودافون مصر خطوة هامة لتعزيز تواجد أمان في السوق المحلي في مجال الدفع الإلكتروني، كما يُعد هذا التعاون أولى خطوات الشركة نحو اقتحام قطاع تحويل الأموال عبر المحافظ الإلكترونية، وهذا التوجه على رأس أولوياتنا ونسعى من خلال منافذنا وفروعنا المنتشرة بكافة المحافظات لزيادة نسبة المتعاملين عبر أنظمة الدفع الإلكتروني المختلفة للقيام بالعديد من المعاملات مثل تحصيل الفواتير واستقبال التحويلات والخدمات الأخرى بطريقة سهلة للمواطن وبعيدة تماما عن تداول الكاش".
 
وقال ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر: "الاتفاقية تهدف إلى تطوير الخدمات التي نقدمها لعملاء فودافون وتلبية احتياجاتهم وهو ما تسعى إليه فودافون باستمرار من خلال تعاونها مع شركائها في النجاح مثل شركة أمان وشركة ماستركارد، بجانب مواكبة خطة التحول الرقمي وتحقيق الشمول المالي في مصر".