التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:37 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محافظ جنوب سيناء: إلغاء إجازات رؤساء المدن استعدادا لعيد الأضحى

عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، المجلس التنفيذي بالديوان العام للمحافظة بطور سيناء، حيث قدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة لتوليها المسؤولية بالمحافظة، على رأسهم اللواء أحمد أمين أحمد محمود أبو عقيل، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن جنوب سيناء.


كما قرر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء إلغاء الإجازات لرؤساء المدن ومديري المديريات الخدمية بالمحافظة استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وشدد على تواجد كافة المسؤولين سواء رؤساء المدن ومتابعاتهم لخط سير كافة المرافق  مياه وكهرباء وتأمين كافة الشواطئ وإلغاء الاجازات لجميع مدير المديريات الخدمية بالمحافظة.


كما تم رفع درجات الإستعدادا لمديريات الخدمات والإسعاف والتموين والطب البيطري والصحه والمستشفيات والتموين ومراقبة الأسعار وتوفير اللحوم  والازر والسمن والزيت وجميع السلع الغذائية بالمجمعات الإستهلاكية وتكثيف سيارات تامين  الطرق ووضع العلامات الإرشاديه وعمل غرفة العمليات طوال الـ 24 ساعه وتلقي الشكاوي والعمل على حلها فورا.

 

 كما طلب المحافظ من رؤساء المدن متابعة الأسواق ومراقبة الآسعار ومع التنسيق مع الجهات المعنية بتوفير السلع التموينية والغذائية للمواطنين.

 

وتقرر فتح قصر ثقافة مدينة شرم الشيخ أثناء فترة عيد الأضحى المبارك مع تكليف الباحث حمد شعيب مدير عام ثقافة جنوب سيناء بوضع مقترح لشكل إفتتاح قصر الثقافة.

 

كما تقرر افتتاح مشاية طريق شهد بمدينة شرم الشيخ يوم الأحد المقبل وفتح منفذ طابا البري يوم السبت المقبل وفتح مراكز خدمة المواطنين بكل المدن خلال تلك الفترة.

 

وشدد المحافظ على رؤساء المدن بعدم وضع اى اعمال فنية فى الميادين بعد الرجوع الى اللجنة الثقافية بوزارة الثقافة.

وشدد المحافظ  على رؤساء المدن التى لم يتم بها تفعيل دور الحجز الإدارى بالمدينة حتى تتمكن الضرائب العقارية من سداد قيمة الضريبة العقارية المقررة على الواحدات السكنية  وقال المحافظ على كل مواطن أن يذهب للضرائب العقارية لتقديم موقفة من تملكة لوحدة سكنية أو أكثر  كما أن هناك مهملة لسداد الضرائب العقارية فى مدة أقصاه ١٥ إكتوبر القادم وتقرر غرامة لمن يقصر في هذا الشأن.

كما ٱشار فوده أن قطاع النظافة يشهد منظومة جديدة ، منها مصنع قمامة سوف يقام بمدينة شرم الشيخ بتكلفة 14 مليون جنية ووضع ٱلية جديدة لمنظومة النظافة.

ويجب تأمين الطرق جيدا" وتفتيش القادمين إلى مدن المحافظة لقضاء أجازة عيد الأضحى بشكل سريع ، وكذا المغادرين من المحافظة لقضاء فترة العيد مع أهاليهم.

جاء ذلك بحضور اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء واللواء أحمد أبو عقيل مدير أمن جنوب سيناء واللواء عبدالفتاح حلمى المستشار الإعلامى للمحافظ ورؤساء المدن ومديري المديريات الخدمية

التعلقليات على الصور

1 اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء محمود عيس سكرتير عام المحافظة اثناء المجلس التنفيذى للمحافظة

2 رؤساء المدن اثناء المجلس التنفيذى

3 مدير المديريات الخدمية اثناء المجلس التنفيذى

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true