التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:03 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محافظ قنا يودع حجاج بعثة الجمعيات الأهلية إلى الأراضى المقدسة

ودع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، حجاج بيت الله الحرام المغادرين إلى الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك فريضة الحج رافقه وكيل وزارة التضامن الاجتماعى وعدد من القيادات التنفيذية والامنية بالمحافظة .

بدأ محافظ قنا بتوديع المجموعة الأولى من ميدان مستشفى الهلال الأحمر بمدينة قنا والتى تضم 117 حاج من حجاج الجمعيات الأهلية بالمحافظة، كما قام بتوديع المجموعة الثانية بميدان مديرية التضامن الاجتماعى والتى تضم 267 حاج، موضحاً أن حجاج المجموعة الأولى غادروا من مطار الأقصر الدولى فى تمام الساعة السابعة وخمسون دقيقة صباحا بينما سيغادر حجاج المجموعة الثانية فى تمام الساعة الثانية وخمسون دقيقة ظهرا.

وقدم محافظ قنا التهنئة لحجاج بيت الله الحرام معربا عن أمنياته بسلامة الوصول إلى الأراضى الحجازية وأداء فريضة الحج والعودة بسلامة الله إلى أرض الوطن بحج مبرور وذنب مغفور، مطالبا الحجاج بالدعاء لمصرنا الحبيبة بأن يحفظها الله وشعبها من كل سوء.

وأشار الهجان إلى أن المحافظة حريصة على توفير كافة سبل الراحة والآمان للحجاج، مؤكدا على حرصه الدائم والاطمئنان على حجاج المحافظة باستمرار من خلال البعثة الرسمية المرافقة لهم.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true