التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:28 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. زحام على مكاتب إضافة المواليد.. والمحافظ يوجه بالتيسير على مواطنى كفر الشيخ

توافد عدد كبير من الأهالي على 85 مكتباً وموقعاً بمراكز ومدن والقرى الأم بمحافظة كفر الشيخ، لتقديم مستندات إضافة المواليد حسب الجدول المعلن عنه من قبل وزارة التموين.

وتفقد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ عدداً من المكاتب للتعرف على التيسيرات التي تقدم للمواطنين،وأبدى المحافظ عدد من الملاحظات وطالب بتنفيذها تيسراً على المواطنين ، وناقش عدد من المقبلين على إضافة المواليد، وتعرف على مطالبهم.

جاء ذلك بحضور المهندس علي عبد الستار، مساعد المحافظ، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، وعماد حبيب ، وكيل وزارة التموين ، واللواء شكري الجندي عضو مجلس النواب ، وعدد من التنفيذيين.

وقال اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ ، إنه طالب بتعليق لافتات توضح الأوراق المطلوبة والفئة المستهدفة يومياً وتخصيص نوافذ للسيدات والرجال بالإضافة لتوفير مقاعد لهم ،كما طالب رؤساء المدن ومديري الإدارات التموينية بتوفير عدد من الموظفين للتواجد بالمكاتب بين الجمهور للإجابة عن تساؤلاتهم .

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، ل " اليوم السابع " ، أنه وجه رؤساء المدن بمتابعة المكاتب والاطمئنان على انتظام العمل بها وتلقي الموظفين للطلبات وحسن معاملة الجمهور ، محذراً من ورود شكاوى من المواطن من تقصير الموظفين ، مؤكداً أنه استمع لعدد من المواطنين وتعرف على مطالبهم ،وأمر بالاستجابة لهم  .

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true