التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:41 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. سكرتير عام المنوفية يحيل رئيسة الوحدة القروية للتحقيق

 التقى اليوم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، بعدد من أهالى قرية رملة الأنجب مركز أشمون ، بحضور الأستاذ عبد الحكيم الزفزافى رئيس مركز ومدينة أشمون، والدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة، والأستاذة سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة، والحاج محمود الخشن عضو مجلس النواب بقاعة الإجتماعات بالديوان العام، حيث إستمع إلى شكواهم الخاصة بعدم وجود أطباء طول الأسبوع بالوحدة الصحية بالقرية، واستكمال أعمال التطوير بمركز الشباب .

 

حيث تم مناقشة المشكلات الخاصة بالقرية، وعلى الفور كلف السكرتير العام وكيل وزارة الصحة بتوفير أطباء بالوحدة الصحية لرملة الأنجب ثلاثة أيام أسبوعيا، بدلاً من يومين من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عصرا، وبحث إمكانية تعديل المواعيد لتصبح من الثامنة صباحا حتى الثامنة مساء، وذلك لخدمة عدد أكبر من أهالى القرية.

 

كما قرر سكرتير عام محافظة المنوفية، إحالة رئيس الوحدة القروية للتحقيق فيما نسب إليها من شكاوى الأهالى بإدارة الشئون القانونية بالمحافظة .

 

ومن جانبها أكدت وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه تم الانتهاء من إسناد إقامة ملعب وغرفة تغير الملابس بمركز الشباب إلى وزارة الإنتاج الحربى، مشيرة إلى الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالعام المالى 2017/ 2018 .

 

كما استمع السكرتير العام، إلى العديد من شكاوى الأهالى، ووعد باتخاذ اللازم حيالها، مؤكدا على أن خدمة المواطن وإرضائه هو هدف جميع الأجهزة الخدمية والتنفيذية بالمحافظة، ومشيراً إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتلاعبين بالقانون والمتقاعسين عن العمل والمتعدين على حقوق الدولة والمواطنين .