التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 04:25 م , بتوقيت القاهرة

فيديو..أراضى الدولة تسترد 13 ألف فدان وتزيل تعديات على 1،2 مليون متر مربع

واصلت قوات إنفاذ القانون تنفيذ الموجة العاشرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة فى جميع المحافظات حيث ارتفعت عدد حالات الإزالة إلى 1365 حالة تعديات مبانى فى  18 محافظة بإجمالى مساحة مليون و238 الف متر مربع ، كما شملت الموجة العاشرة إزالة 353 حالة بإجمالى 13 ألف فدان فى تسع محافظات على مستوى الجمهورية.

الموجة العاشرة تأتى ضمانا لتنفيذ القانون واسترداد حق الدولة سوف تواصل أعمالها فى كافة المحافظات بالتنسيق بين وزارة التنمية المحلية والجهات المعنية وبتعاون واضح بين القوات المسلحة والشرطة.

وكشف تقرير غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية الذى تلقاه الوزير اللواء محمود شعراوى أن الموجة العاشرة التى تتواصل أعمالها لليوم الخامس على التوالى تتعامل وفقا للقانون مع كل الحالات التى تستهدفها ولا تتم الإزالة إلا للحالات التى لا تتوافر لها شروط التقنين.

وأكد تقرير غرفة العمليات الذى تم رفعه إلى الأمانة الفنية للجنة استرداد أراضى الدولة برئاسة المهندس شريف إسماعيل أن عمليات الإزالة تتم تحت إشراف المحافظين وسكرتيرى العموم بالمحافظات وبحضور كل الجهات المعنية سواء مديريات الأمن أو التشكيلات التعبوية بهدف تأمين عمليات الإزالة.

وأكدت اللجنة على تواصل أعمال الإزالة وفقا للقانون لتحقيق المستهدف من الموجة العاشرة فى كل المحافظات وإزالة  كل الحالات التى تنطبق عليها شروط التعدى  مع التأكيد على مواجهة أى أعمال بلطجة أو منع لقوات إنفاذ القانون من عملها بالطرق القانونية وبكل حسم.لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true