التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 04:17 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. السيسي يرد جميل الشهداء بتنفيذ وصية "مالك" في بناته

بدموع الفرحة بتخرج الابن الأكبر والولد الوحيد استقبلت منى محمد الذهبي زوجة الشهيد مالك مهران، الذي استشهد بالتزامن مع فض اعتصام رابعة في بني سويف، حنان الأب عبد الفتاح السيسي لأبنائها وكلمات الثناء والدعم لهم بسعادة بالغة، وخاصة دعوة حضور فرحهم التي عوض بها أبناءها عن فراق والدهم الذي استشهد فداء لحماية الوطن.

تقول "منى": "إحساس جميل أن نجنى أولى ثمار تعبنا بتخرج ابني مصطفى من كلية الشرطة، وخاصة تكريم الرئيس الذي أكمل فرحتنا، وخاصة عندما قال إنه سيحضر فرح البنات وأنه سيكون سند لهم في أي شيء سيحتاجونه".

وأضافت: «الأعمار بيد الله فبعدما استشهد والد "مي" ابني  "مصطفى" صمم على دخول كلية الشرطة، رغم خوفي وقلقي عليه إلا أنه أقنعني قائلًا "لازم أكمل مسيرة بابا وأكون زيه"، فمصر ستظل قوية بأبنائها».

وتابعت: "الشهيد مالك كان دائمًا يوصيني على أولادي ويقول لهم شوفوا لما هتتجوزوا هعمل لكم أيه، وبدعوة الرئيس السيسي لحضور فرحهم حسيت بسعادة بالغة وفعلًا لا يمكن أن يكون هناك تشريف أعظم من هذا".

وأكدت زوجة الشهيد مالك مهران أن "منزلته عظيمة ولذلك أشعر أن الله معانا في كل حياتنا، فأنا لست خائفة على أولادي فوالدهم شهيد في منزلة عالية عند الله".