التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:29 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. رئيس جامعة سوهاج: 300 طالب قدموا في التنسيق على مدار 3 أيام

قام الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج منذ قليل بتفقد مكتب التنسيق بجامعة سوهاج طلاب المرحلة الأولى من طلاب الثانوية العامة والتي تنتهي في 20 من يوليو بحد أدنى  ٩٦.١٪؜لشعبة علمي علوم، و٩٣.٩٪؜لشعبة علمي رياضة و٨٠٪؜ لشعبة أدبي .

ومن جانبه قال الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج أنه تم تخصيص معامل مركزية بالحرم الجامعي القديم ،منها معمل مدرجات كلية التجارة بالدور الأرضي، و معامل مركز مشروع تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات بمبني كلية الطب البشري، وتحتوي المعامل علي ٨٠ جهاز كمبيوتر تستعد لاستقبال الطلاب أثناء مرحلة التنسيق.

وشدد عزيز خلال على تلبية كافة احتياجات طلاب الثانوية العامة أثناء مرحلة التنسيق ، بداية من دخولهم الحرم الجامعي حتي الانتهاء من عملية التنسيق وطباعة رغبات الطالب.

وأوضح عزيز أم معامل الجامعة استقبلت حتى الآن ما يقرب من 300 طالب وطالبة وأن الجامعة أعدت استراحة خاصة لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور لمنع التكدس داخل المعامل وأن الجامعة استعانت بفنين بفنيين مدربين على أعلى مستوى من أجل إنهاء إجراءات التنسيق للطلاب بالجامعة وأنه قام بتكليف المختصين بالمرور الدوري على المعامل لتلاشى أي أخطاء أو أعطال قد تحدث.