التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:24 م , بتوقيت القاهرة

فيديو...ادوارد لسليمان عيد: أطيب وأحلى واحد.. والأخير يمازحه :"أطيب آه لكن أحلى فيها كلام"

 أكد الفنان الكوميدى إدوارد، أن الفنان سليمان عيد من أعز الشخصيات على قلبه، ليرد عليه الفنان سليمان عيد قائلا إن ادوارد مصدر سعادة لأى لوكيشن تصوير.

وقال ادوارد فى مداخلة هاتفية له لبرنامج ست الحسن والمذاع على فضائية "ON E"، والذى يستضيف الفنان سليمان عيد، أن عيد أطيب وأحلى واحد، ليمازحه الأخير،  أطيب دى ماشى، لكن أحلى فيها كلام ".

وقال سليمان عيد ، أن ادوارد سيفجر مفاجأة كبرى بدوره فى فيلم الرجل الأخطر، وأن دوره سيعيش طويلا، مشيرا إلى أن كل فريق العمل تعب فى الفيلم وخلال التصوير.

وقال ادوارد :" احنا حبينا الفيلم والإنتاج والإخراج ، فادينا من قلبنا، وسلمى الشرقاوى منتجة صغيرة 22 سنة، وهذا اوا عمل لها، وتحمسنا للفيلم لأن سامح طيب ورجل ذو أخلاق، والورق كان حلو والإخراج حمسنا، والإنتاج لبى كل طلباتنا، انبسطنا فى العمل مكناش عايزينه يخلص، والإنتاج تعبوا على ما اختاروا الورق".

وعن المشاهد التى جمعت سليمان عيد وادوارد، قال الأخير :"متقابلتش مع سليمان عيد فى الفيلم خالص، لكن جمعنا مشهد واحد وهو الفرح لكن لم يكن هناك حوار بينا".

وعن تريند "أنى آسف" الذى اجتاح  السوشيال ميديا، أكد سليمان عيد، أنه يتابع التريند ويتابع السوشيال ميديا، قائلا :"بتابع بس مش كتير، بس مش بكتب ، فعملت مسافة على بينى وبين المعجبين على السوشيال ميديا".