التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 12:45 م , بتوقيت القاهرة

بالفيديو..رئيس شعبة الدواجن:وجود بيض بلاستك فى السوق لا أساس له من الصحة

قال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن فى غرفة القاهرة التجارية، إن مصر لديها اكتفاء ذاتى من "البيض" وإنتاجنا يتراوح من 11 إلى 12 مليار بيضة سنوياً، نافياً تماماً ما تداول بشأن وجود بيض صينى فى الأسواق المصرية كما يزعم البعض.

 

 

وأضاف "السيد"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء dmc"، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، عبر فضائية "dmc"،  أن ما يتداول بشأن وجود بيض "بلاستك" أو "صينى"، يعد من قبيل البلبلة والشوشرة ولا أساس له من الصحة، وتابع:"الناس بتفتعل أمور لإثارة الرأى العام زى ما قالوا أن فيه رز بلاستك رغم أن طن البلاستك بـ28 ألف جنيه".

 

 

 

وأكد رئيس شعبة الدواجن فى غرفة القاهرة التجارية، أن الغرفة ستتابع البلاغ الذى تقدمت به أحد مواطنى محافظة الإسكندرية التى تقدمت ببلاغ فى قسم باب شرق بشأن وجود بيض بلاستك فى الأسواق المصرية.

 

 

 

 

من جانبه قالت المهندسة أميرة أحمد ،صاحبة الفيديو المنتشر عبر موع "يوتيوب" بشأن وجود بيض بلاستك فى الأسواق المصرية، إنها تقدمت ببلاغ فى قسم شرطة باب شرق محافظة الإسكندرية تتهم خلاله أحد محالات السوبر ماركت بعد بيعه لها "بيض بلاستك".

فعلق رئيس شعبة الدواجن فى غرفة القاهرة التجارية، قائلاً:"عليكى بمتابعة البلاغ وعدم نشر فيديوهات تتسبب فى الشوشرة على الرأى العام".