التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:25 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو...حسن غنية يروى لـ"ست الحسن" تفاصيل "بوسة" المشجعة الروسية وموقف زوجته

روى حسن غنيمة مراسل قناة ON Sport، تفاصيل مشهد تعرضه لقبلة من إحدى المشجعات على الهواء مباشرة أثناء تغطية القناة لأحداث كأس  العالم 2018 فى روسيا، واصفا المشهد بالسخيف والمستفز.

وقال "غُنيمة"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "ست الحسن"، والذي تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن، ويذاع على قناة ON Live، لم أتخيل أن تقدم الفتاة على هذه الخطوة على الهواء مباشرة، مشيرا إلى أنه حاول إبعادها، لكن دون جدوى، متابعا بقوله: "البنت كانت فى حالة سُكر، وترددت فى دفعها خوفا من أن يتصدر مشهد يظهر فيه العرب كهمجيين أو محبين للعنف".

وأضاف، بعد خروجي من الهواء كنت فى حالة نفسية سيئة جدا، ولكن الكابتن سيف زاهر ساندني بخبرته الكبيرة بعد أن فقدت تركيزي، مشددا على أنه لم ولن يحاول أن يكون مشهورا، كما يدعى البعض، وذلك بأشياء تغضب الله عزو وجل".

وحول ردة فعل زوجته بعدما شاهدت قُبلة المشجعة الروسية، قال مازحًا: "كُنت هبات على السلم، وكلمتني وقالتلي الله دى بوسة جميلة جدا، ورديت عليها وقلتها سبينى دلوقتي مش قادر اتكلم خاصة إن الموضوع اتشير بعدها بدقيقة، مضيفا: "مراتى شافت المشهد واتضايقت زي أي ست مصرية، لكنها تفهمت هذا المشهد بشكل كبير".