التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:50 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. روشتة علاج ببرنامج "ست الحسن".. امرأة متزوجة وتحب شابا غير زوجها فما السبيل؟

 حذرت الدكتورة هالة حماد استشارى الطب النفسى و العلاقات الأسرية، من القسوة فى تربية الأطفال، موضحة ان القسوة تنتج لنا أطفالا غير أسوياء متمردون فاقدون للثقة، مع انتشار ظاهرة عقوق الوالدين.

وردت استشارى الطب النفسى و العلاقات الأسرية، فى لقاء ببرنامج "ست الحسن"، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن ويذاع على قناة ON E، على رسالة لإحدى المشاهدات، قالت فيها إنها تحب شخصًا غير زوجها، وتميل إليه وتريد أن تصارحه بحقيقة مشاعرها تجاهه، قائلة: "الحب الأفلاطونى وذكريات المراهقة تعيشان عليه المرأة الثلاثينية، لأن زوجها يصبح مشغولا للغاية، وأطفالها بدأوا فى الاعتماد على أنفسهم، فيصبح وقت الفراغ كبيرا فى حياتها، تريد أن تملأه عن طريق حب أحد الأشخاص، محذرة إياها من الإقدام على هذه الخطوة".

وتابعت فى رسالتها إلى المشاهدة: سيعاملك معاملة سيئة وبإهانة كبيرة وسينظر إليك نظرة تقل من قيمتك، لأنك إمرأة متزوجة ومسئولة وأم، لذلك لا يصح أن  تصارحى هذا الشاب بحقيقة مشاعرك.

وقدمت هالة حماد استشارى الطب النفسى و العلاقات الأسرية، روشتة لعلاج القصور فى علاقة المرأة بزوجها، متابعة: "ابنى نفسك وشخصيك وقربى لزوجك لأن الشيطان يبدو جليا فى وقت الاحتياج، ونبهى زوجك باحتياجاتك ولا تفقدى الأمل وحاولى مرة وعشرة وابنى علاقتك بزوجك وتقربى إليه".