التوقيت الجمعة، 18 يونيو 2021
التوقيت 07:49 م , بتوقيت القاهرة

ضبط مدير فرع إحدى شركات الاتصالات لاختلاقه واقعة سرقة فرع الشركة

ضبطت مديرية أمن الجيزة  مدير فرع إحدى شركات الاتصالات لاختلاقه واقعة سرقة فرع الشركة.
وكاتن قد تبلغ لقسم شرطة الأهرام من كلٍ من: المدعو "سامح.ع.م"، مدير فرع إحدى شركات الإتصالات الكائنة بدائرة القسم، والمدعو "ريمون.ع.ص"، المسئول عن فروع البيع بذات الشركة بمنطقة الجيزة، أنهم فوجئوا بدخول (4) أشخاص للمحل، بحوزة أحدهم سلاح نارى طبنجة ، وقاموا بتقييده بأحد المقاعد وهددوه بالإيذاء ثم إستولوا من المحل على (7 هواتف محمولة ، وبعض كروت الشحن والإكسسوارات ، مبلغ مالى قدره 67 ألف جنيه ، هاتفه المحمول ) وفروا هاربين.
 
بالانتقال والفحص أسفرت جهود فريق البحث من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات إلى عدم صحة أقوال المبلغ الأول، وبإعادة مناقشته أقر بإختلاقه الواقعة لمروره بضائقة مالية ، وإعترف بسابقة قيامه بإختلاس مبلغ 56 ألف جنيه من عهدة المحل، وإنه إتفق مع أصدقائه على الحضور للمحل عمله والإستيلاء على المسروقات وإختلاقه واقعة السرقة بالإكراه خشية إفتضاح أمر إختلاسه للمبلغ المالى.
 
عقب تقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين وبحوزتهم عدد ( 7 ) هاتف محمول ، وإكسسوارات بحوالى 30 ألف جنيه ، كروت شحن بحوالى 10 آلاف جنيه ، مبلغ 9000 جنيه ، وبحوزة الأول طبنجة صوت .. وبمناقشتهم أقروا بإرتكابهم الواقعة بالإتفاق مع المبلغ الأول وأضافوا إنفاقهم مبلغ 2000 جنيه من المبلغ المستولى عليه. 
 وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.