التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 08:58 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الحاصل على المركز الأول في الدبلومات الفنية بالبحر الأحمر: هكمل هندسة بترول

قال بولا عاطف فتحى الطالب بمدرسة صالح عوض الله الصناعية المتقدمة برأس غارب، والحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الثانوية الصناعية، نظام الثلاث سنوات "للتعليم والتدريب المزدوج" قسم بترول، بمجموع561، أنه لم يتوقع حصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية .

وأضاف الطالب بولا عاطف، أنه تلقى اتصالا من مساعد وزير التربية والتعليم يخبره بحصوله على المركز الأول فى نظام التعليم المزدوج، مؤكدا إنه لم يصدق فى بداية الأمر، مؤكداً أن سعادته عند تلقيه الاتصال لا توصف .

وأضاف، أنه  كان يذاكر طوال العام إلا إنه كثف المذاكرة خلال الثلاث أشهر الأخيرة قبل الامتحانات، وإنه كان يقيم بمدينة رأس غارب أثناء الدراسة داخل شقة مع زملاءه، لتواجد المدرسة بمدينة رأس غارب، وإنه كان يتلقى تدريبه داخل الشركة العامة للبترول .

وأكد بولا عاطف فتحى، إنه سوف يكمل دراسته داخل كلية هندسة البترول، ويتمنى أن يعمل داخل الشركة العامة للبترول، حيث إنه تلقى تدريبه العملى داخل حقول الشركة بمدينة رأس غارب .

كما أكد بولا، إنه كان يتوقع أن يحصل على المركز الأول على مستوى المدرسة، إلا أنه لم يتوقع حصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية، مؤكدا  إنه ينوى دخول كلية هندسة البترول .

وأوضح بولا عاطف، أنه فى الصف الأول الثانوى الصناعى بالمدرسة حصل على المركز الأول على المدرسة، وفى الصف الثانى حصل على المركز الرابع، وأنه لم يتوقع أن يحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الدبلوم .

من حانبه قال عاطف فتحى والد الطالب بولا، أنه فوجئ باتصال هاتفى من نجله يبلغه إنه نجح وحصل على المركز الأول، إلا أنه كان فى خاطره إنه حصل على المركز ا لأول على مستوى المدرسة، وفوجئ بحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية .

وتابع والد الطالب بولا، أن نجله رفض دخول الثانوية العامة عند انتهاءه من الدراسة الإعدادية، وأصر على التقديم فى المدرسة الصناعية للبترول برأس غارب، رغم أنها بمدينة أخرى وتحمل عناء السفر والعيشة فى حياة الطلاب رغم صغر سنه .

ومن جانبه قال كامل محمد منسق عام التعليم المزدوج بمحافظة البحر الأحمر، إن الطالب بولا عاطف فتحى متميز منذ بداية دخولة مدرسة التعليم المزدوح بغارب قسم البترول .

وأضاف منسق عام التعليم المزدوج بالبحر الأحمر، أن إدارة التعليم المزدوج تتابع نتائج الطلاب وتقارنها كل عام، مؤكدا إن الطالب فى الصف الأول فى المدرسة حصل على المركز الأول والثانى، كان فى المركز الرابع، إلا إنها كانت المفاجأة بحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الدبلوم.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true