التوقيت الثلاثاء، 28 يناير 2020
التوقيت 11:57 م , بتوقيت القاهرة

فيديو...محافظ الشرقية يشكل لجنة لحل مشاكل الإنارة والرصف بـ"كفر دنوهيا"

 

كلف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة الزقازيق، بالانتقال لقرية كفر دنوهيا والعزب التابعة لها لمعاينة مشاكل القرية من عدم إنارة كشافات الأعمدة الكهربائية الموجودة بالقرية، وسوء حالة الطريق وإلقاء المخلفات والقمامة .

 
 
 

كما وجه محافظ الشرقية رئيس مدينة الزقازيق بعقد لقاء مع المواطنين للاستماع لمشاكلهم والعمل فوراً على حلها وإعداد تقرير مفصل للعرض عليه لاتخاذ الإجراءات اللازمة ومحاسبة المقصرين، مؤكداً أنه من حق المواطن الحصول على أفضل الخدمات فى كافة القطاعات.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ عدداً من المواطنين من مختلف قرى ومدن المحافظة للاستماع لمشاكلهم وحلها بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وعدد من مديرى المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام محافظة الشرقية .

وشدد المحافظ على سرعة إنارة أعمدة الكهرباء وإجراء أعمال الصيانة اللازمة لها فوراً بالمنطقة، حرصاً وحفاظاً على أرواح المواطنين، موضحا أن أعمال الرصف والتجميل ورفع كفاءة الطرق تتم في إطار الإعتمادات المالية المتاحة، مناشدا المواطنين بالالتزام بالمواعيد المحددة لإلقاء القمامة والتعاون مع الجهاز التنفيذي والجمعيات الأهلية النشطة للنهوض بمستوى النظافة وتحسين البيئة.