التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:23 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. فرج عامر:توقعت خسارتنا أمام روسيا وأرجواى ولم يتم ضم الأفضل لصفوف المنتخب

قال النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إنه توقع هزيمة المنتخب الوطنى من منتخبى "روسيا وأرجواى"، موضحاً أن المنتخب الروسى منظم ويلعب بطريقة جماعية  عقب،و هزيمة المنتخب السعودى امام المنتخب الروسى توقعت هزيمة منتخبنا، وتابع:"ضخمنا جداً من وصولنا إلى كأس العالم ولم يتم اختيار الأفضل لصفوف المنتخب وهزيمتنا تعد نكسة ووكسة".

وأضاف "عامر"، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن بعض اللاعبين لم يلعبوا مع فرقهم من 9 إلى 10 أشهر  فضلاً عن أن متوسط العمر كان عالى، وتابع:" هناك بعض اللاعبين المصريين لم يأخذوا فرصتهم بالذهاب إلى كأس العالم .. اختيار الأفضل هو الأصح ولكن ده محصلش من وجهة نظرى".

وأكد عضو مجلس النواب، أن المدير الفنى هيكتور كوبر أكتفى ببعض اللاعبين المعينين ممن تكيفوا مع نظامه، موضحاً أن كوبر لديه فكر دفاعى بحت يخوض به المباريات، وتابع:"أنا صعبان عليا محمد صلاح جداً وأنا متعاطف معاه".

وشدد "عامر"، على نظام الدورى المصرى لا يسمح بخلق لاعبين مثل اللاعبين الأوروبيين، وتابع:"المنظومة الرياضية فى مصر لا تسمح بذلك لأن هناك الاحتراف صناعية وهناك شركات تكسب"، مشدداً على أن الكرة فى الغرب صناعة وهو ما جعلهم يبحثون عن الموهبة فى كل مكان بالعالم.