التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:43 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. شكاوى من صعوبة الديناميكا.. وطلاب بالإسكندرية: طويل



وقالت عهد محمود طالبة بمدرسة هدى شعراوي الثانوية بنات التابعة لإدارة شرق التعليمية إن امتحان الديناميكا جاء طويل جدا ومكون من 18 مسألة واستغرق وقتا طويلا فى الحل و لم يكن هناك وقت للمراجعة.
فيما طالب أولياء أمورالطالبات بالمساواة في وقت الامتحان مثل المواد الأدبية، حيث حددت وزارة التربية و التعليم ساعتين فقط لمواد الرياضيات، وهو وقت قليل جدا لا يسمح بالتركيز في الحل و المراجعة فى حين سمحت لامتحان المواد الادبية بالامتحان لمدة 3 ساعات. 

من جانبها، أكدت آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية و التعليم بالإسكندرية أنه لا يوجد شكاوى من امتحانات مادة الديناميكا  للثانوية العامة حتى الآن. 
و أشارت فى تصريحات خاصة ل اليوم السابع أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقى اى بلاغ او خالات اغماءات او غش ، كما تم فتح جميع اللجان فى مواعيدها المحددة و لم تشهد أى لجنة تأخير ، مشددة على التفتيش الجيد للطلاب و منع دخول التليفونات المحمولة و مواجهه اى حالة للغش وفقا للقانون رقم 101 


الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا وتنتهى 1 يوليو القادم، ويؤدى قرابة 656 ألف طالبا وطالبة من مختلف المحافظات فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، وتستمر الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true